كتاب سيبويه : 1-5.pdf

كتاب سيبويه : 1-5 PDF

مؤلف: عبد السلام هارون

none

سِيبَوَيْه (148 هـ - 180 هـ / 765 - 796م) عمرو بن عثمان بن قنبر الحارثي بالولاء، يُكنى أبو بشر، الملقب سيبويه: إمام النحاة، وأول من بسّط علم النحو. أخذ النحو والأدب عن الخليل بن أحمد الفراهيدي ويونس بن حبيب وأبي الخطاب الأخفش وعيسى بن عمر، وورد بغداد، وناظر بها... كتاب سيبويه بين محققيه (أ. عبدالسلام هارون, وأ.د. محمد كاظم البكاء) - أ.د. عبد الفتاح محمد حبيب, محاضرة ضمن برنامج تواصل الثقافي الذي يقام كلّ أربعاء بقاعة...

2.49 MB حجم الملف
No ISBN
كتاب سيبويه : 1-5.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

كتاب سيبويه (1 - 5 ). Add to playlist. Categories: Author books. كتاب سيبويه.

avatar
Mattio Chairman

كتاب الامتحان فى الفيزياء للصف الثانى الثانوى ترم أول 2021- ملخص الامتحان فيزياء ثانية ثانوى ترم اول 2021. جدول مواعيد قناة مصر التعليمية 2020-2021 من الصف السادس الابتدائي حتي الصف الثالث الثانوي 2021.

avatar
Noe Ahmad

لقب سيبويه بأكثر من لقب منها عمدة النحاة، وبحر اللغة. هو من أكبر علماء النحو حيث أنها أول من بسط علم النحو. من مؤلفاته الكتاب الأشهر في علم النحو ويسمى على اسمه كتاب سيبويه في النحو. كتاب في النحو العربي قام فيه المؤلف بشرح كتاب سيبويه (الكتاب) الذي يعد أساس النحو العربي وعمدته وقد شرح السيرافي مسائل الكتاب وغوامض ألفاظه وكلماته .

avatar
Jason Arial

كتاب سيبويه + شرح كتاب سيبويه ـ سيبويه ـ السيرافي.

avatar
Syed Mohammed

من آثاره: كتاب سيبويه في النحو. سيرته وحياته لم تذكر كتب التراجم شيئاً عن مكان أسرته، أو مستواها الثقافي أو الاجتماعي، فكل ما وصل إلينا يومئ إلى أنه كان من أسرة ...