القانون المدني : الالتزامات - المصادر - العقد - 1 - 2.pdf

القانون المدني : الالتزامات - المصادر - العقد - 1 - 2 PDF

مؤلف: محمد قاسم

none

1- تنص المادة {60} من القانون المدني البحريني على أنه ” يجوز أن يثبت التعاقد بطريق النيابة , مالم يستلزم القانون حصوله بالأصالة “. 2-المادة {77} من القانون المدني الجزائري.

7.93 MB حجم الملف
9786144019276 ISBN
القانون المدني : الالتزامات - المصادر - العقد - 1 - 2.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الإصابة بالنيماتودا - لاحظ العقد المتشكلة على الجذور. القانون الأوروبي للزراعة العضوية. كيفية زراعة النعناع في المنزل. مسابقة الهندسة الزراعية لأحسن مقالة ومشروع تخرج واحسن فيديو. المادة 1: موضوع العقد. يحدّد هذا العقد مجموع الشروط الخاصة بمنح بطاقة الدفع الإلكتروني "الذهبية" وشروط استعمالها وتجديدها وإنهاء تسمح بطاقة الدفع الإلكتروني "الذهبية" بإجراء المعاملات التالية في كل أرجاء القطر الجزائري: 1.2-عند استعمالها عبر الشبابيك البنكية...

avatar
Mattio Chairman

1 شباط (فبراير) 2015 ... قانوني لنظرية الفسخ المبتسر للعقد في القانون المدني القطري؟ ... تمنح المادة )2/45( من االتفاقية، والمادة )1/4/7( من مبادئ اليونيدروا 2010 الطرف ... ويحق له، إلى أن تقدم التأمينات، أن يمتنع عن تنفيذ ما يخص من التزامات. ... ونظرية السبب في العقد، ومبادئ قانون التاجر الجديد New Lex Mercatoria، والمصادر األخرى للقانون.

avatar
Noe Ahmad

القانون المدني - الالتزامات. المصادر - العقد. المؤلف: محمد حسن قاسم. التصنيف: مدني سنة الاصدار: 2018 ردمك: 9786144019276 نبذة عن الكتاب: تعريف العقد وتقسيماته  ...

avatar
Jason Arial

سامر المدني.

avatar
Syed Mohammed

يسرني ان اوجه تحياتي الخاصه لكل من الاستاذتين: الاستاذه فتحية.. والاستاذه وداد.. على كل البذول المجهوده في عمل مدونة فيض المصادر والتي استفدنا منها بشكل كبيير.. تحياتي الخالصه لكن::""طاليةة من مدرسة ولايه بدبد بـ فنجاااء**.